محمد الشرقي: تسخير إمكانات الفجيرة لإنجاح الحدث

أعلن سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة عن توفير وتسخير كافة امكانات الإمارة من اجل إنجاح الحدث الكروي الآسيوي المقام حاليا بإمارة الفجيرة، وذلك خلال استقبال سموه ظهر امس في قصر الرميلة رؤساء وفود الدول المشاركة في تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كاس آسيا للشباب، التي تستضيفها الفجيرة بمشاركة منتخبات الإمارات واليمن وفلسطين وسوريا ولبنان.

ورحّب سمو ولي العهد برؤساء الوفود، منوها بتعاونهم مع اللجنة المنظمة في نجاح الحدث الرياضي متمنيا لهم التوفيق وطيب الإقامة في الفجيرة. وأعرب سموه عن سعادته باستضافة دولة الامارات والفجيرة خاصة لهذا الحدث الشبابي الآسيوي، مؤكدا أن الإمكانات متاحة أمام الوفود من أجل إنجاح البطولة من كافة النواحي، منوها في الوقت ذاته بالجهود التي بذلتها اللجان العاملة في اخراج الحدث وتوفير الأجواء المناسبة كي يخرج بالسمعة التي تحظى بها دولة الامارات باستضافة البطولات العالمية، متمنيا التوفيق للفرق المشاركة في البطولة.

من جانبه قدم سلمان النمشان ممثل الاتحاد الآسيوي ومراقب المباريات الشكر الى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي على متابعته ودعمه للبطولة، مؤكدا ان امارة الفجيرة حققت نجاحا لافتا في استضافة الحدث الآسيوي وان الإمارة قادرة بما تملكه من بنية تحتية ورياضية وشباب واعدين ومتطوعين على استضافة بطولات كبيرة ودولية خلال الفترة القادمة، منوها بما وجدوه من تنظيم فني وإداري وإعلامي يتناسب مع هذه البطولات، والتي تؤكد نجاح امارة الفجيرة في استضافة مثل هذه البطولات.

وعبر ناصر اليماحي رئيس اللجنة المنظمة العليا للتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا للشباب لكرة القدم عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الاعلى حاكم الفجيرة، ولسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على دعمهما ومتابعتهما للبطولة الآسيوية الاثر الذي ساهم في نجاح استضافة الإمارة لهذه البطولة.

وفي نهاية اللقاء قدم رؤساء الوفود المشاركة واتحاد الامارات لكرة القدم هدايا تذكارية الى سمو ولي العهد.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد وناصر اليماحي رئيس اللجنة المنظمة العليا للتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا للشباب لكرة القدم ورؤساء الوفود المشاركة في تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كاس آسيا للشباب.